أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر خبر / المجتمع المدني بكل أطيافه يدعمون والي الولاية ويؤكدون على ان مصلحة الجلفة فوق الجميع

المجتمع المدني بكل أطيافه يدعمون والي الولاية ويؤكدون على ان مصلحة الجلفة فوق الجميع

هنا الجلفة .القسم المحلي / ياسين .ق 

أكدت أكثر من 100 جمعية مختلفة النشاط بأنها تقف وقفة رجل واحد خلف المسؤول الأول على الهيئة التنفيذية وانها تشد على يده مؤكدة انه لايمكنها الا  ان تكون معه بكل الدعم لاجل تنفيذ ما يطمح اليه المواطن في ولاية الجلفة واضافت الجمعيات التي اختلفت نشاطاتها من جمعيات رياضية واجتماعية وبيئية و اخرى متعلقة بالنشاطات الشبانية ومن مختلف بلديات الولاية  بان  التداعيات والمشاكل التي حاولت بعض الجهات ان تغذيها وان تستثمر فيها  الايام الماضية   لا يمكنها ان تكون صوتا أو صورة للولاية  أو لمواطنيها بل هي افعال منعزلة نرفضها تماما بل واننا نعلنها صراحة أننا اقتنعنا من خلال سياسة تسيير والي الولاية وتعامله مع مختلف القضايا التي تهم المواطن إما المرتبطة بالقطاعات  عبر محتلف المديريات أو تلك المتعلقة بالمجلس الشعبي الولائي ومختلف المجالس البلدية كما عبرت الجمعيات من خلال البيان بانها ستقف في وجه كل من يحاول ان يعطل مسيرة التنمية في الولاية وان لا تعطي الفرصة لكل من يحاول أن ينحاز لمصالحه الشخصية  وان يدخل الولاية في أزمة قد تضيّع علينا وعلى مواطني الولاية فرصة التنمية مضيفين في ذات البيان بأن ولاية الجلفة ليست ملكا لاي جهة بل هي ملك لكل الجلفاويين وانهم يقفون مع والي الجلفة الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية واول الرّاعين والمهتمين بتنفيذ برنامجه  .

عن هنا الجلفة

هنا الجلفة جريدة الكترونية اخبارية محلية يشرف عليها الاعلامي طلال ضيف أنشأت سنة 03 ماي 2016

شاهد أيضاً

فضيحة … توقيف مدير مدرسة الشبه الطبي بعد تلاعبه بقائمة الناجحين في مسابقة أعوان التمريض

هنا الجلفة .القسم المحلي / ابراهيم الخليل  تم توقيف مدير مدرسة الشبه الطبي بالجلفة كما …

3 تعليقات

  1. اين هو اابيان واين الاختام. هذا من جهة ومن جهة اخرى هل هذه الجمعيات خاضعة للقانون في اعمالها…. يعني لو بتم فتح تحقيق بسيط حول وضغياتها و جمعياتها العامة ستكون مهازل وفضائح….

  2. كاين حزب اربح اوكاي حزب خسر هم في زوج موالاة ، ، لما ولد عباس قالهم تحالفو يالافلا ن مع التاج ،،
    لانهم متفاهمين الفوق ، المجتمع المدي ميروحش مع حزب ضد حزب ، ايساهم في التنمية نعم

  3. فيه جمعيات كثيرة كمن يحضرون في الكثير من التجمعات وياكلون في الزردات عند المترشحين ، بحيث يتلون ويمشي مع هذا ، ويمشي مع الاخر ، فتجد مثلا من يضع الختم مع رئبس المجلس ط ب ومع المنافس له عسلوني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *